Monday 25 December 2017

متعددة الإطار الزمني استراتيجية رسي في الفوركس


مولتي-تيمفريم رسي انضمت مايو 2009 الحالة: عضو 7 المشاركات يا جميع، إم جديد جدا لنشر هنا ولكن إيف كان الكامنة والتعلم لبعض الوقت الآن. أنا وضعت معا هذا قالب متعدد رسي بسيط لتصور بسهولة ما يحدث مع الزوج ككل. أنا لا أعتقد أن السوق لديها إطار زمني. هذا مؤشر القوة النسبية كوتسيستمكوت هو العمل في التقدم. أنا لا تأخذ الائتمان لأي من هذا، كما إم متأكد أنه قد تم القيام به من قبل. لقد أخذت أفكارا من الآخرين وحاولت أن تناسبهم مع أسلوبي. يمكنني استخدام هذا القالب الذي يحتوي على مؤشرات القوة النسبية 5M، 15M، 30M، 1H، 4H تراكب على بعضها البعض بألوان مختلفة. الفكر يجب أن اسمه شيئا جذاب مع النار منذ ذلك النوع من يشبه اللهب الخفقان، ولكن ننسى ذلك. هاها. الأحمر - 5M البرتقال - 15M الأصفر - 30M الأخضر - 1H الأزرق - 4H قد تلاحظ لدي أيضا بولينجر باندز على الرسم البياني، وأنا مملة حقا إدراجها كثيرا. أنها مجرد تقديم المزيد من الأفكار من الدعم والمقاومة. أنا أميل إلى الانتظار للتداول حول عدد مستديرة تنتهي في 00 أو 50. انتظر معظم أو كل من مؤشر القوة النسبية أن يكون ذروة البيع (أقل من 30، وضع المزيد من التركيز على الأطر الزمنية أقصر). عندما 1 أو 2 أقصر أطر زمنية تبدأ في الارتفاع 30 الماضية مرة أخرى أذهب طويلة (مقابل قصيرة قصيرة من الواضح). خذ الربح لقد برزت تماما حتى الآن. على الأرجح درب بلدي توقف وراء الدعم الأخير. حجم لوت يعتمد على المخاطر كما توقف سوف تختلف. قد أحصل على الربح عند المقاومة الرئيسية. أي أفكار والتعديلات هي موضع ترحيب. إذا كان كل ذلك معا، اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك إديت: نسيت أن أذكر، ومؤشرات القوة النسبية تظهر فقط النتائج السابقة على الأطر الزمنية التي هي مساوية أو أكبر. يمكنني استخدام الرسم البياني 5M ومحاولة للاستيلاء على 30-50 نقطة. حاليا على أوسكاد. إديت: حصلت توقفت في التعادل. إم أغريزيف مع بلدي بريكيفنس لأنني أشعر المحافظة على رأس المال هو رقم واحد. إم على استعداد لاتخاذ العديد من التجارة التعادل وعدد قليل من الفائزين بدلا من المزيد من الفائزين والخاسرين التي تؤدي إلى الانسحاب. ومع ذلك، كنت أبحث عن شيء من هذا القبيل. ومذبذب متعددة تف، للحصول على المزامنة مع دورات. يبدو أن الرجل بارد جدا، سيا، وقد برمجت شيئا يبدو أن الشيء الذي كان في الاعتبار ولكن الجحيم لا أنا لن تدفع سنت واحد ل إيندي. إم للعقلية مفتوحة المصدر. إذا كنت تعتقد أنك خلق شيء جيد فقط تقاسمها و وتف سوف تكسب المال عن طريق التداول، وإذا كانت جيدة، وليس عن طريق بيعه ولكن هذا رأيي. العالم مليء الحمقى التي تشتري هذه الأشياء السحرية. اذهب إلى الجحيم. الآن إم على المتوسطات المتحركة والمحاور وأنها تعمل مع القليل من الملح في رأس فريكين الخاص بك. ولكن مهلا، هذا الإطار الزمني المتعدد رسي (أو مؤشر ستوكاستيك لماذا لا) يبدو أن تكون مفيدة. ربما تحصل على الإلهام كنت تبحث عن رمز شيء مماثل للبحار أيا كان. اسمحوا لي أن أعرف يجب أن يكون الأعضاء على الأقل 0 قسائم للنشر في هذا الموضوع. 0 التجار الذين يشاهدون الآن فوريكس فاكتوريريغ هو نظام تداول ترادياركبلكس مسجل 20 (متعدد الأطر تحليل السوق) قدمه المستخدم في 6 سبتمبر 2011 - 00:04. قدمه كريستال ماركيتس مولتي-تيمفريم تحليل السوق قبل يومين، زار زميل سابق في عملي السابق لي، وهذه المرة كطالب. وقد حضر العديد من المنوية وقراءة الكثير من الكتب اللازمة لمعرفة أفضل طريقة للتجارة مع الأرباح وبشكل مستمر. سألت إذا كان لديه نظام التداول أو سوف تضطر لشراء من أحد الألغام. حصل على واحد وشرح الإعداد لي ووجدت المشكلة معها. وكان يتداول الصعود بين 14 و 7 سما في الإطار الزمني 1hour. وقال انه تقاسم حساب ديمو معي ودرسته وجدت التناقضات. طرقت مع ضجيج السوق أكثر من مرة. قررت مساعدته على ضبط خطته التجارية وتوصلت إلى المعلومات أدناه. التداول الناجح - تحتاج إلى أن يكون هناك فهم جيد لل تريند في ما لا يقل عن 3 الأطر الزمنية المختلفة. واحدة للاتجاه الرئيسي، والثاني للاتجاه المعاكس (الارتداد) وآخر واحد للدخول والخروج. - 14 و 7 سما - الافتراضي مكافئ سار - فيشر الكل في يوميا، 4hours و 1hour الإطار الزمني الاتجاه الخاص بك هو في الإطار الزمني اليومي. اتجاه بول عندما يكون 7SMA فوق 14SMA في الإطار الزمني اليومي. الاتجاه المعاكس أو الارتداد هو في 4hour. شراء العداد هو عندما 4hour يقول بيع. وهذا هو عندما 7SMA هو أقل من 14SMA في 4hour الإطار الزمني عندما لا تزال شراء اليومية. يظهر المخطط الزمني اليومي أدناه شراء لأن الخط الأزرق 7SMA فوق 14SMA الخط الأحمر. عندما يتم تحديد الاتجاه، من الجيد أن تنتظر لارتداد أو الاتجاه العداد في 4hour الإطار الزمني حتى تنتظر ل بيع الاتجاه في 4hour عندما يبقى اتجاه شراء في الإطار الزمني اليومي. يظهر الرسم البياني 4hour أدناه اتجاه العداد. الآن نحن نشاهد الإطار الزمني 1hour للدخول. كنت تريد التجارة شراء عندما 7SMA فوق 14SMA. من الواضح سيكون لديك العديد من الضوضاء شراء في هذا الإطار الزمني، ولكن واحد تريد التجارة هو شراء في النقطة حيث فيشر 10 من 4hour هو الأخضر. مثل الرسم البياني 1hour أدناه: ستوبلوس الخاص بك هو أدنى منخفضة ويمكنك معرفة الخاص بك الربح الربح على نفس النقاط مع ستوبلوس أو أكثر أو اعتمادا على خطة المخاطر الخاصة بك. الآن هل لديك مؤشر المفضلة لديك وتحتاج إلى الجمع الصحيح من الإطار الزمني لتحسين استخدام الخاص بك إلى أقصى حد، ثم زيارة كريستال-markets. blogspot لمزيد من التفاصيل أو الاتصال victor. fxwavegmail. وسوف تساعد طبيعة المؤشر في اختيار الجمع الصحيح.

No comments:

Post a Comment